الشروط والاحكام

تعتبر شركة مركز أغذية الحمية من أبرز الشركات الرائدة في مجال تقديم برامج الحمية الصحية، وتقدم خدماتنا من قبل خبراء ومتخصصين على درجة عالية من الكفاءة لتحقيق أفضل النتائج حيث يجب على العميل الالتزام بخطة الطعام وممارسة الرياضة المنتظمة.

  • تبدأ فترة الاشتراك من تاريخ تسديد المبلغ.
  • يلتزم العميل بتعبئة استمارة الاشتراك واختيار الوجبات من قائمة الطعام الخاصة بالبرنامج المراد الاشتراك به لكامل مدة الاشتراك وسداد قيمة الاشتراك مسبقا، على أن يبدأ البرنامج بعد (72) ساعة عمل من تاريخ الدفع.
  • في حال رغب العميل بخدمة توصيل الوجبات، فان مواعيد التوصيل تبدأ من الساعة 6:00 صباحاً وتنتهي حوالي الساعة 4:00 عصراً من كل يوم وفقاً لجدول المواعيد، مع الأخذ في الإعتبار أنه قد يحدث تفاوت في وقت التوصيل المحدد للعميل بواقع ساعتين.
  • يلتزم العميل بوضع الوجبات داخل الثلاجة فور استلامها وذلك للمحافظة على سلامة وجودة الوجبات من الناحية الصحية وقيمتها الغذائية. مع أهمية عدم الاحتفاظ بالوجبات لمدة تزيد عن 48 ساعة والامتناع عن استخدامها بعد ذلك.
  • يدرك العميل أنه في حال عدم تواجده أو من ينوب عنه لإستلام صندوق الوجبات لا يسمح للسائق أن يترك صندوق الوجبات امام المكان المحدد للتوصيل (باب المنزل مثلا). لسلامة الغذاء.
  • عند التوصيل وعدم تمكن العميل أو من ينوب عنه من إستلام الوجبات في المكان المحدد للتوصيل، فسيتم تسليم صندوق الوجبات الى أقرب محل ( دايت سنتر ) قريب من عنوان التوصيل، حيث يمكن للعميل مراجعة المحل لإستلام الصندوق، مع مراعاة أنه لن يسمح بالاحتفاظ بصندوق الوجبات داخل محلات (دايت سنتر) لأكثر من (48) ساعة، كما لا يحق للعميل طلب التعويض عن الوجبات المنتهية الصلاحية نتيجة لذلك.
  • يسمح للعميل خلال مدة الاشتراك تعليق/ إيقاف البرنامج بشكل مؤقت لمدة لا تزيد عن صلاحية كل برنامج المبينة بملحق 1، كما يمكن للعميل إلغاء أو تغيير نوعية الوجبات خلال مدة الإشتراك ، على أن يشعر شركة مركز أغذية الحمية برغبته في ذلك قبل (72) ساعة ، قبل الساعة ( 11 ) صباحاً.
ملحق (1)
البرنامج (يوم) 10 14 15 20 25 28 50 56 75
الصلاحية (يوم) 30 45 45 70 75 90 150 120 220

ملحق (1)

البرنامج (يوم)الصلاحية (يوم)
1030
1445
1545
2070
2575
2890
50150
56120
75220
  • لا يُسمح باسترداد الأموال وتعليق او إيقاف الاشتراك في برامج اقل من 10 ايام.
  • يسمح بإسترداد المبلغ المدفوع في حال عدم تفعيل الإشتراك اثناء مدة الصلاحية المذكورة أعلاه.
  • لا يحق للعميل إسترداد باقي قيمة الاشتراك المدفوع بعد (3) أيام من تاريخ بداية التوصيل. ولكن للعميل الحق في تحويل رصيد الايام المتبقية لأحد الاقارب أو الأصدقاء، وسوف يتم خصم مبلغ (75) ريال من قيمة علما بأن إجراءات استعادة المبلغ المتبقي من الاشتراك تستغرق 21 يوم عمل من تاريخ استلام اخر وجبة الاشتراك المتبقي مقابل المصاريف الإدارية.
  • لا يحق للعميل إسترداد باقي قيمة الاشتراك المدفوع بعد (3) أيام من تاريخ بداية التوصيل. ولكن للعميل الحق في تحويل رصيد الايام المتبقية لأحد الاقارب أو الأصدقاء، وسوف يتم خصم مبلغ (75) ريال من قيمة علما بأن إجراءات استعادة المبلغ المتبقي من الاشتراك تستغرق 21 يوم عمل من تاريخ استلام اخر وجبة الاشتراك المتبقي مقابل المصاريف الإدارية.
  • في حال توقف العميل من تلقاء نفسه عن استلام الوجبات ولم يشعر الشركة وانتهت فترة صلاحية البرنامج، فانه لا يحق للعميل المطالبة بإسترداد باقي قيمة الإشتراك المدفوع عن الوجبات غير مستلمة من قبله.
  • لتجديد الإشتراك، يتوجب على العميل السداد قبل (3) أيام من تاريخ إنتهاء الإشتراك الحالي وذلك لتجنب أي إنقطاع.
  • يحق للعميل تغيير العنوان الاساسي لإستلام صندوق الوجبات ويمكن ايضاً التحول الى مدينة أخرى بشرط توفر فروع لدى الشركة بها داخل المملكة العربية السعودية، بعد إشعار الشركة بمدة لا تقل عن (72) ساعة.
  • صلاحية البرنامج في حال العروض الترويجية تختلف عن مدة صلاحيته الأساسية وتخضع لشروط وأحكام العرض الترويجي.
  • قيمة الإستشارة بالعيادات التابعة للشركة في المملكة العربية السعودية غير مستردة.
  • يجب أن يكون العميل على دراية وممتثلاً لفترة البرنامج المشترك فيه.

 

عند وجود أي شكوى لدى العميل أو عدم إستلام الوجبات في موعدها يمكنك الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 920017373