البلاغات والشكاوى

ترحب دايت سنتر باستقبال أي شكاوى أو بلاغات، سواء كانت من موظفي الشركة، أو العملاء، أو الموردين أو أي جهة كانت. كما تأمل الشركة من الجميع في حال وجود أي ملاحظة أو تقصير أو سلوك مخالف يتعلق بالشركة أو منسوبيها أو من تربطهم علاقة بالشركة، أن يتم الكتابة لها بهذا الخصوص في النموذج أدناه لكي يتسنى لنا المتابعة والمعالجة والتواصل مع مقدم الشكوى أو البلاغ (إذا رغب بذلك). علماً بأن الشركة سوف تتعامل مع الشكاوى والبلاغات بسرية تامة.

الاتصال على خدمة العملاء او الواتساب الموحد 920017373

أوقات عمل خدمة العملاء من السبت الى الخميس من الساعة 8 صباحا الى 7 مساء.

"*" indicates required fields

من فضلك خذ الوقت الكافي واكتب أكبر قدر ممكن من التفاصيل حول قضيتك. هذا من شأنه أن يساعدنا على فهم البلاغ واتخاذ الإجراءات المناسبة اذكر التفاصيل بشكل مفصل عن خلفية الحاله، وذكر أسماء، مواقف حصلت، عناوين، أو الاقسام المعنيه في الشركة، وتحديد الاوقات والتواريخ، ونرجو ارفاق مستندات أو وثائق، صور، الخ داعمة للشكوى المقدمة. ونرجو منك تعبئة بيانات الاتصال بكم في النموذج المخصص أدناه لمساعدتنا في الحصول على مزيد من التفاصيل إذا دعت الحاجة.
Drop files here or
Accepted file types: jpeg, docx, xlsx, pdf, mp4, mov, mp3, mpg, wmv, png, Max. file size: 5 MB, Max. files: 5.
    يمكنك ارفاق ملفات صيغة jpeg, docx, xlsx, pdf, mp4, mov, mp3, .mpg, .wmv, .png بحجم 5 ميجا بحد أقصى.

    بيانات الاتصال (اختياري)

    نحن نحترم خصوصيتك في حال اختيار عدم الافصاح عن هويتك. ولكن إذ كنت تريد منا التواصل معك لموافاتك بحالة البلاغ المقدم أو مساعددتنا بتقديم معلومات اخرى، يرجى تعبئة بيانات الاتصال أدناه.