البلاغات والشكاوى

ترحب دايت سنتر باستقبال أي شكاوى أو بلاغات، سواء كانت من موظفي الشركة، أو العملاء، أو الموردين أو أي جهة كانت. كما تأمل الشركة من الجميع في حال وجود أي ملاحظة أو تقصير أو سلوك مخالف يتعلق بالشركة أو منسوبيها أو من تربطهم علاقة بالشركة، أن يتم الكتابة لها بهذا الخصوص في النموذج أدناه لكي يتسنى لنا المتابعة والمعالجة والتواصل مع مقدم الشكوى أو البلاغ (إذا رغب بذلك). علماً بأن الشركة سوف تتعامل مع الشكاوى والبلاغات بسرية تامة.
الاتصال على خدمة العملاء او الواتساب الموحد 920017373
أوقات عمل خدمة العملاء من السبت الى الخميس من الساعة 8 صباحا الى 7 مساء.

"*" تحدد الحقول المطلوبة

من فضلك خذ الوقت الكافي واكتب أكبر قدر ممكن من التفاصيل حول قضيتك. هذا من شأنه أن يساعدنا على فهم البلاغ واتخاذ الإجراءات المناسبة اذكر التفاصيل بشكل مفصل عن خلفية الحاله، وذكر أسماء، مواقف حصلت، عناوين، أو الاقسام المعنيه في الشركة، وتحديد الاوقات والتواريخ، ونرجو ارفاق مستندات أو وثائق، صور، الخ داعمة للشكوى المقدمة. ونرجو منك تعبئة بيانات الاتصال بكم في النموذج المخصص أدناه لمساعدتنا في الحصول على مزيد من التفاصيل إذا دعت الحاجة.
اترك الملفات هنا او
أنواع الملفات المقبولة: jpeg, docx, xlsx, pdf, mp4, mov, mp3, mpg, wmv, png, الحد الأقصى لحجم الملف: 5 MB, الحد الأقصى للملفات: 5.
    يمكنك ارفاق ملفات صيغة jpeg, docx, xlsx, pdf, mp4, mov, mp3, .mpg, .wmv, .png بحجم 5 ميجا بحد أقصى.

    بيانات الاتصال (اختياري)

    نحن نحترم خصوصيتك، يرجى ترك بيانات الاتصال الخاصة بك، إذا كنت ترغب في أن نتواصل معك مرة أخرى لمتابعة الأمر أو تزويدنا بمزيد من المعلومات.