البلاغات والشكاوى
ترحب دايت سنتر باستقبال أي شكاوى أو بلاغات، سواء كانت من موظفي الشركة، أو العملاء، أو الموردين أو أي جهة كانت. كما تأمل الشركة من الجميع في حال وجود أي ملاحظة أو تقصير أو سلوك مخالف يتعلق بالشركة أو منسوبيها أو من تربطهم علاقة بالشركة، أن يتم الكتابة لها بهذا الخصوص في النموذج أدناه لكي يتسنى لنا المتابعة والمعالجة والتواصل مع مقدم الشكوى أو البلاغ (إذا رغب بذلك). علماً بأن الشركة سوف تتعامل مع الشكاوى والبلاغات بسرية تامة.
الاتصال على خدمة العملاء او الواتساب الموحد 920017373
أوقات عمل خدمة العملاء من السبت الى الخميس من الساعة 8 صباحا الى 7 مساء.
⚠️ عملائنا الاعزاء,
لخدمتكم بشكل أسرع، الرجاء عدم استخدام هذا النموذج في حالة رغبتكم تقديم شكوى او ملاحظات على الاشتراك أو جودة الطعام .
"*" indicates required fields