جو فلات دايت

يتكون برنامج الحمية المركزة لمدة 20 يومًا من وجبات فطور وغداء وعشاء مع سلطات وسناك.

هل تريد البدء في تناول طعام صحي أكثر وتخسر الوزن الآن؟ هل ترغب في الحصول على بطن مسطح في أسرع وقت؟ هل تريد تخفيف مشاكل الجهاز الهضمي وتقليص محيط الخصر لديك؟

إذا لم تنجح في خسارة الوزن حول منطقة البطن، فإن عيادة دايت سنتر لديها بعض الأخبار السارة! جرب ثورة الحمية الجديدة مع عيادة دايت سنتر. سيساعدك خبراء النظم الغذائية التابعين لنا في التغلب على انتفاخ البطن خلال 20 يومًا فقط! وسوف يساعد برنامج الحمية الخاص هذا في جعل الرحلة سهلة ولذيذة في نفس الوقت!

ما هو جو فلات دايت

إنها خطة حمية رائعة صممت للأشخاص الذين يعانون من الانتفاخ والدهون على البطن. جو فلات لمدة 20 يوما سوف يقلل ويقلص من حجم بطنك ويجعلك تشعر بالخفة والنحافة.

مما يتكون جو فلات دايت؟

المكونات الرئيسية الموجودة في جو فلات دايت هي عبارة عن »MUFAs« (أحماض دهنية أحادية غير مشبعة – دهون صحية!). حيث أن الأحماض الدهنية الأحادية غير المشبعة التي تستهدف وتكسر الدهون تعزز في الوقت ذاته الشعور بالامتلاء وتمنع الإفراط في تناول الطعام. وترتبط دهون الأحماض الدهنية الأحادية غير المشبعة (MUFAs) بخفض معدلات الكوليسترول السيء في الدم. وعلاوة على ذلك، توفر العديد من الدهون الغنية بالأحماض الدهنية الأحادية غير المشبعة مصدرًا جيدا من فيتامين هـ مضاد الأكسدة التي يمنع الإصابة بالأمراض المزمنة.

دع برنامج جو فلات لمدة 20 يوما يوضح لك كيف يكون ذلك.

تصفح قائمة البرنامج